بحث رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد النجحي اليوم مع مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات المهندس كمال النجار الترتيبات الجارية لربط الحرم الجامعي بشبكة الألياف الضوئيه ( الفيبر اوبيتك FTTH ) لتأمين إحتياجات الجامعه من خدمة الإنترنت عالية السرعة وبما يلبي خطط وتطلعات الجامعه فيما يتعلق بالتعليم الألكتروني والجوانب التقنية والتكنولوجية الأخرى.

وكان رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي بحضور أمين عام الجامعة الدكتور يحيى الوريث ، أطلع مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات المهندس كمال النجار على نشاط الجامعة وما تحتويه من كليات و أقسام ومستوى وحجم التجهيزات للمعامل والمختبرات الحديثة التي جهزت وفق أحدث معايير الجودة لضمان إعداد وتأهيل مخرجات قادرة على التعاطي مع متطلبات التنميه وإحتياجات المستقبل.

وأشار إلى أنه يجرى حاليا إستكمال العمل في عدد من المشاريع التابعة للجامعة ومنها على سبيل المثال مستشفى جامعة جينيس التعليمي والذي سوف يتم تجهيزه بأحدث الاجهزة والمعدات الطبية وبما يخدم المرضى في محافظة ذمار والمحافظات المجاورة.

وكان رئيس مجلس الأمناء الدكتور النجحي ومعه أمين عام الجامعة الدكتور الوريث كرما اليوم مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات بذمار كمال النجار على الجهود التي بذلها فريق العمل التابع للمؤسسة العامة للإتصالات في ايصال خدمات الاتصالات والانترنت لمبنى الجامعة.