دشنت اللجنة العليا للامتحانات برئاسة نائب رئيس جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد السمهري اليوم إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021م في مختلف كليات الجامعة.

وخلال التدشين ومعه أمين عام الجامعه الدكتور يحيى عبدالوهاب الوريث وعمداء الكليات والمسجل العام ورئيس الكنترول، أطلعت اللجنة العليا على سير إجراءات العملية الامتحانية والترتيبات التي أتخذت من قبل إدارة الكنترول لضمان انجاحها بدء من توزيع الطلاب على القاعات الدراسية وتوزيع المراقبين ، وتجهيز بطاقات دخول الامتحان للطلاب و المراقبين و طباعة أرقام الجلوس على مداخل القاعات وعلى المقاعد ، اضافة الى تجهيز اوراق الامتحان وغيرها من التجهيزات المتعلقة بهذا الجانب.

لافتين الى ان عملية الامتحانات تأتي تتويجا لسلسلة من الجهود التي بذلت طيلة الفصل الدراسي من قبل قيادة الجامعة ومن اعضاء هيئة التدريس والإداريين وكذا الطلاب الذين مثلوا نموذج مشرف من الالتزام والجد والإجتهاد والمثابرة.

وأشاروا الى ان سير عملية الامتحانات بهذا المستوى من التنظيم والإعداد يعكس حرص الجامعة على تحقيق مستوى عال من الكفاءة والجودة في العملية التعليمية ويسهم في إعداد مخرجات تحضى بثقة واهتمام سوق العمل.