عقد اجتماع لمناقشة مواصفات المستشفى التعليمي

عقدت بجامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا ورشة العمل الثانية بعنوآن " معايير ومواصفات المستشفى التعليمي وعكسها على واقع مستشفى جامعة جينيس التعليمي الجامعي (المعايير والمواصفات الهندسية والطبية)".

الورشة التي شارك فيها مهندسين وأطباء وأكاديميين ناقشت الاعمال المنجزة في مشروع مستشفى جامعة جينيس التعليمي الجامعي والرؤى والملاحظات المقدمة من قبل المهندسين والكوادر الطبية والاكاديمية بشأن تقسيم المستشفى ومكوناته ومواصفاته الفنية والهندسية ، وفقا لمعايير الإعتماد الأكاديمي المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووفقا للمعايير والمواصفات المعتمدة من قبل وزارة الصحة العامة والسكان فيما يتعلق بالمواصفات الخاصة بالمستشفيات التعليمية.

المشاركون في الورشة قدموا عدد من الملاحظات الفنية حول عملية تقسيم المبنى الذي يضم ستة طوابق بحسب التخصصات والأقسام التي سوف يحتويها المستشفى وبما يتناسب مع مواقع الاجهزة والمعدات الطبية.

حضر الورشة نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري وأمين عام الجامعة الدكتور يحيى الوريث وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور وليد الذاهبي ونائبه الدكتور عبدالقوي الشماخ وممثلين عن القطاع الصحي بالمحافظة ومهندسي المشروع وعدد من الكوادر الاكاديمية والإدارية ذات العلاقة.